الإثنين , 20 نوفمبر 2017
الرئيسية / حوادث / يورط زوجته فى استيراد ” المخدرات الخام ” .. و “يخلع “

يورط زوجته فى استيراد ” المخدرات الخام ” .. و “يخلع “

 

المواد المخدرة
المواد المخدرة

كتب ـ خالد النمر

أحبطت جمارك البريد المصرى ، بمطار القاهرة الدولى ، كمية من مادة “ان فيتنامات” unvitamin  ، التى تستخدم فى تصنيع المخدرات .. اشرف على عملية الضبط ، أيمن رمضان مكاوى وأحمد مجدى فريد القادم بالضبط وخالد سمير مأمورا الجمرك وذلك بوجود مدير جمرك الورديات علوى حافظ.

كانت المادة المخدرة ، قادمة فى طرد من الصين ، داخل  2 كيس به مادة بيضاء ، بوزن 250 جراما ،  داخل طرد شخصى وارد من الصين يزن 1.100 (كيلو ومائة جرام) ومشمولة تحف للزينة من الخشب + أدوات رسم + أدوات مائدة من خشب. 

رجال الجمارك
رجال الجمارك

وقالت مصادر جمركية إنه أثناء أعمال الكشف والتتميم على الطرد وبالشك فيه من قبل أحمد مجدى فريد أمر. أيمن مكاوى رئيس الوردية وعلوى حافظ مدير الجمرك بفتحها للتأكد من وجود ممنوعات بداخلها من عدمه، وبفتح القطع الخشبة المصمتة بعدة يدوية تبين أن بداخلها عدد 3 أكياس شفافة بلاستيكية بفتح هذه الأكياس الصغيرة تبين أن عدد 2 كيس منها تحتوى على بودرة بيضاء اللون بوزن إجمالى 160 جراما يشتبه أن تكون مخدرة أما الكيس الثالث يحتوى على بورد أصفر اللون بوزن 100 جرام.

 

وبالعرض على الإدارة العامة لمكافحة المخدرات فرع مطار القاهرة برئاسة المقدم أحمد الشهاوى، ومعاونة المقدم إسلام مريدن، والرائد باسم حجاج، الذين بالكشف على المواد المضبوطة تبين أنها مادة “ان فيتنامات” unvitamin وهى مواد تستخدم فى تصنيع المخدرات، أما الكيس الثالث (البودرة الصفراء) فإنها لبن بودرة قام الراسل بوضعها لتضليل رجال الجمارك.

 

وقالت مصادر بمطار القاهرة، إن المضبوطات جاءت ضمن طرد خاص باسم إحدى السيدات فى الإسكندرية ، كان يستخدمها زوجها لاستيراد تلك المواد، ليظل فى أمان ، بعيدا عن المسئولية فى حال ضبط الممنوعات ، وبالعرض على عبد المنعم عليوة مدير عام جمارك طرود البريد ومحمد محمود رئيس الإدارة المركزية لجمارك الصادرات والواردات الجوية أمرا بحجز الطرد.. وتسليم المضبوطات إلى نيابة النزهة لاتخاذ شئونها.

 

شاهد أيضاً

عمرو يوسف وكنده علوش

حبس نصاب .. روج شائعات عن عمرو يوسف وكنده علوش

أمرت نيابة أسيوط ، بحبس متهم بانتحال صفات شخصيات عامة ، وقيادات بالدولة، 4 أيام على …