الإثنين , 18 ديسمبر 2017
الرئيسية / الصفحة الاخيرة / والى فى معرض ” ديارنا ” : سيناء قوية ومنتجه ومبدعة

والى فى معرض ” ديارنا ” : سيناء قوية ومنتجه ومبدعة

غادة والى ويسرا يتعرضان المعروضات
غادة والى ويسرا يتعرضان المعروضات

>> يسرا ورجاء الجداوى وسفراء الدول العربية والأجنبية وزوجاتهم وأعضاء مجلس النواب يشاركون فى تسويق منتجات المشروعات الصغيرة

كتب ـ علاء الشيخ

قالت غادة والي ، وزيرة التضامن الاجتماعي ، أن معرض “ديارنا”  لتسويق الحرف اليدوية، له طبيعة خاصة هذا العام  ، حيث يقام تحت شعار “كلنا سيناء” .

أضافت والي، خلال حفل استقبال أقامته الوزارة التضامن ، حضره سفراء عدد من الدول العربية والأجنبية وزوجاتهم ورؤساء المنظمات والجهات المانحة ، إضافة إلى مسؤولين بالدولة، وأعضاء من مجلس النواب، إن المعرض يقام لتسويق منتجات المشروعات الصغيرة ، ومتناهية الصغر للأسر والجمعيات الأهلية، مشيرة إلى أن سيناء تحظى بأكبر مساحة داخل المعرض.

تابعت : ” في كل المرات يتم توزيع مساحات المعرض طبقا لعدد سكان المحافظة فتحصل القاهرة والجيزة على المساحة الأكبر في مقابل مساحة أقل لسيناء، لكن الأمر يختلف هذه المرة ، إذ تحصل سيناء على النصيب الأكبر ،  لنؤكد أن سيناء قوية ومنتجه ومبدعة” .

وقدمت والي التحية إلى أهالي سيناء مضيفة: “شعارنا كلنا سيناء.. في تحية لسيناء وصمودها في مواجهة الإرهاب” .

وكانت الفنانتان يسرا ورجاء الجداوي قد حرصتا على زيارة المعرض مع وزيرة التضامن الاجتماعي والتجول بين العارضين وارتداء أزياء تراثية من منتجات سيناء والتقاط صور تذكارية بهذه الملابس والاكسسوارات فضلا عن اقتناء الكثير من المنتجات وتبادل الحديث مع العارضين؛ وخاصة من سيناء عروس المعرض.

 

شاهد أيضاً

مصرع حارس الأمن الصينى  .. ” الشهم “

 لقي حارس أمن مصرعه أثناء محاولة شجاعة منه لإنقاذ فتاة سقطت من الطابق الـ11 بالبناية …