الإثنين , 15 أكتوبر 2018
الرئيسية / تقارير وتحقيقات / منه فضالى تحذر الفتيات من الزواج السرى : أنا ” ضحية “

منه فضالى تحذر الفتيات من الزواج السرى : أنا ” ضحية “

منه فضالى
منه فضالى

كتبت ـ ماجدة شكرى

قالت الممثلة منة فضالي ، إن اختياراتها في الحب فاشلة ، لأنها تقرر بقلبها وليس بعقلها، وبالتالي لا تختار بشكل جيد ، ولذلك تخاف من الحب .. ووصفت نفسها بأنها عاطفية ورومانسية  ، بصورة زائدة ، مما جعلها تقع في أخطاء كثيرة.

أضافت خلال حلولها ضيفة على برنامج “دودي شو” ،  من تقديم دعاء صلاح ، عبر قناة “النهار”، أنها لا تخاف من التقدم في العمر دون زواج، كاشفة أنها لا تحمل لقب “عانس” ،  بل “مطلقة” فهي سبق لها تجربة الزواج  ، ولكن لم تكتمل ” سرى ” .. ولذلك تنصح الفتيات ، بعدم الزواج فى السر .. وتجربتها أكبر مثل على هذه التجربة ، الفاشلة .

أما عن فكرة الإنجاب  ، فقالت إنها لازالت صغيرة في السن ومن الممكن أن تنجب دستة أطفال.

وأكدت منة أنها ترفض أن تكون زوجة ثانية، فهي عاشت فكرة أن يتزوج والدها زوجة غير والدتها وتعرف هذا الشعور، كما ترفض بشدة أن يتزوج رجل عليها فلن تقبل بهذه الفكرة.

وتطرقت للحديث عن أكثر شيء تريد أن تمحيه من الماضي وهو عيد ميلادها، لتمحى الواقعة الشهيرة المرتبطة بصور فاضحة لها من احتفال قبل سنوات.

وأوضحت أن ما حدث وقتها هو خيانة ، من بعض الأشخاص الذين كانت تعتقد أنهم أصدقائها ولكنهم ليسوا كذلك فقد كانوا سببا في الإضرار بها.

أما عن شيء تلوم نفسها عليه فهو عملها في مجال التمثيل، وتندم على دخولها هذا المجال لأنها مهنة مرهقة وأتعبتها كثيرا.

يشار إلى أن منة فضالي يعرض لها حاليا مسلسل “بيت السلايف” وهو من بطولة عبير صبري وبوسي وأحمد صلاح حسني ومنه فضالي وعمرو رمزي وحازم سمير وسمر جابر وأحمد الشامي وجيهان خليل، من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد عبد الخالق، وإنتاج ممدوح شاهين.

شاهد أيضاً

” #عنتيل_الكهف ” التايلاندى .. تقصده السائحات لإقامة علاقات جنسية

كتب ـ أحمد كمال ألقت الشرطة التايلاندية ، القبض على فيتنامي  ، يدعى “شاتوبوم لوسير”، …