الإثنين , 20 نوفمبر 2017
الرئيسية / المزيد / مباحث الآداب فى الاسكندرية .. تقنحم وكر  الـ ” قوادة ” الفاتنة والمثقفة

مباحث الآداب فى الاسكندرية .. تقنحم وكر  الـ ” قوادة ” الفاتنة والمثقفة

 

القوادة الفاتنة
القوادة الفاتنة

>> تشترط  أن تكون الفتيات رشيقات وجميلات .. تدربهن على فنون المساج والتدليك والرقص والخلاعة

>> تقدم العاهرات للأثرياء فقط  ، وتخفيض 50 % لليلة الثانية .. شعارها : “عيش شهريار ليلة في العمر” 

الاسكندرية ـ أحمد جمال

نجحت مباحث الآداب فى الاسكندرية ، من ضبط أغرب شبكة أداب ، تديرها ” قوادة ” علي درجة عالية من الجمال ، وحاصلة علي ليسانس آداب وزوجها يعمل بالخارج.. ولا تتعامل سوي مع الأثرياء تحت شعار “عيش شهريار ليلة في العمر
كانت المعلومات قد وردت للواء شريف عبدالحميد مدير مباحث الاسكندرية حول شهرة سيدة تدعي “أم أحمد” ، بين أصحاب المصانع والأثرياء ، من مقاولي البناء المخالف بشرق الاسكندرية ، كزعيمة أكبر شبكة للدعارة من فتيات غير مسجلات ،  وأن المتهمة تزاول نشاطها منذ خمس سنوات تقريبا ، محققة أرباح كبيرة ، ولحرصها الشديد ، فإنها لا تترد علي مكان واحد مرتين ، خلال الشهر الواحد ، وأنها تنتقي زبائنها بعناية شديدة  ، خوفا من ضبطها ،  ولا تتعامل مع الفتيات المسجلات ، خوفا علي سمعتها.

كشفت تحريات العميد محمد منير رئيس مباحث الآداب ، أن المتهمة “م.م” 39 سنة حاصلة علي ليسانس آداب ولديها طفلن 9 و7 سنوات وشهرتها أم أحمد ومتزوجة من محاسب يعمل بأحدي الدول العربية ،  ولا يعلم شيئا عن نشاطها ، وأنها لتطلعاتها المادية المستمرة  ، قررت تكوين شبكة للدعارة تحت شعار: عيش شهريار لمدة يوم.. حيث بدأت في جمع الفتيات من الكافتيريات ، ومحال الكوافير  ، ومحلات التجميل ، لتكوين شبكتها ، وتشترط  أن تكون الفتاة رشيقة وجميلة.

بدأت القوادة في تدريب الفتيات  ، وأخضاعهن لدورات تدريبية  ، لفنون المساج والتدليك ، بالاضافة إلي تعلم الرقص وغيرها من الأعمال المنافية للآداب.
قامت المتهمة بتوزيع دعايتها بين الكافتيريات الفاخرة التي يرتادها التجار وأصحاب المهن الحرفية ليلا لاستقطاب الزبائن.. وتبين أنها أيضا كانت تسهر علي كافتيريات الشواطيء ، لجعل فتياتها يقدمن وصلات من الرقص ،  للفت الأنظار قبل الاتفاق.

 وكشفت تحريات المباحث أن المتهمة تتقاضي 4 آلاف جنيه عن ليلة تستمر أربع وعشرون ساعة تضم ثلاث أو أربع فتيات وأحيانا أكثر حسب رغبة الزبون تكون مهمتهن ليس القيام بالأعمال المنافية بالآداب فحسب ولكن الرقص والغناء والمساج والطعام والشراب وكل ما يطلبه الزبون حتي نهاية اليوم.. وفي حالة طلبه لليلة أخري يحصل علي تخفيض 50% ويتم تغيير الفتيات حتي لا يصب بالارهاق.. وتبين أن أم أحمد كانت تصرف مبالغ هائلة للمحافظة علي مستوي اجتماعي راقي لجذب الزبائن من التحدث بالانجليزية وسيارة فاخرة وأطفالها بمدارس خاصة بالاضافة إلي الملبس الفاخر والانفاق علي ملابس الفتيات وتجميلهن للظهور بصورة مشرفة.
وفي كمين علي احدي الكافتيريات بالمنتزه تم ضبط المتهمة ومعها كل من “ع.ع.أ” وشهرتها “زوزو” 24 سنة و”ح.أ” 31 سنة وشهرتها “الحب كله” لعطائها المستمر وأيضا “هـ.ن” 33 سنة “صاحب مصنع حلويات” أثناء الاتفاق معه كما عثر بحوزة المتهمة علي 7 آلاف جنيه حصيلة اليوم.
تم تحريز المضبوطات واخطرت النيابة للتحقيق.

شاهد أيضاً

” استعباد ” أطفال الشوارع .. فى ” عزبة الهجانة “

كتب ـ خالد النمر ضبطت إدارة رعاية الأحداث، اليوم الأحد، تشكيل عصابي بعزبة الهجانة، باستغلال …