الأربعاء , 22 نوفمبر 2017
الرئيسية / رياضة / مارادونا يعد الذئاب الاماراتية بموسم قوى

مارادونا يعد الذئاب الاماراتية بموسم قوى

مارادونا مع الذئاب
مارادونا مع الذئاب

أكد الأسطورة الأرجنتيني دييجو ماردونا مدرب الفجيرة ، الاماراتى ،  عن ثقته في بناء فريق قوي ، في خطوطه الثلاثة، قادر على خوض استحقاقات الموسم الكروي المقبل ، منوهاً بأنه لن يعتمد على خط الهجوم ، على حساب الدفاع، على الرغم من فلسفته الهجومية ، التي يعتمد عليها دائماً، مشيراً إلى عقد جلسة تعارف مع لاعبي فريقه.

وقاد نرارادونا مران «الذئاب» ، بحضور جميع لاعبي الفريق القدامى والجدد، وأعضاء مجلس إدارة النادي.

وقال مارادونا: الأجواء رائعة في الفريق، وتم تخصيص اليوم الأول للتعارف بين اللاعبين والجهاز الفني، فيما ستنطلق الأحد الإعدادات البدنية والخططية، وأبحث عن نوعية اللاعبين الملتزمين، وخياراتي تتمحور في اللاعب المجد والمقاتل والمحب لفريقه. وأكد بأنه يتطلع لمعسكر هولندا الذي يقام في الخامس من أغسطس المقبل، مشيراً إلى أنه سيفاضل بين العدد الكبير من اللاعبين المتواجدين في كشوفات الفريق طبقاً لأدائهم، إلى جانب الاستعانة بعدد من لاعبي المراحل .

ووعد مارادونا بإحداث ثورة في الفريق، الذي سيكون قادراً على خوض غمار التنافس، وتحقيق تطلعات إدارة النادي وجماهيره.
من جهته، أكد ناصر محمد اليماحي رئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة إن إدارته تعمل حالياً على اختيار المحترف الثاني ، بجانب العائد من الإعارة لمدة عام في فريق القادسية النيجيري باتريك ايزي، وأكد أن المحترف الجديد سيكون مهاجماً، وأن هنالك أكثر من خيارات أمام المجلس لاختيار الأفضل .

 

شاهد أيضاً

نيمار

نيمار ” يبكى ” .. لكن ليس بسبب سان جيرمان

  أكد  نيمار مهاجم البرازيل ، أنه لا يواجه أي مشكلات ،  مع زملائه في …