الإثنين , 20 أغسطس 2018
الرئيسية / ثقافة وفن / ” لى لى ” .. وراء انفصال مي سليم ووليد فواز  .. بعد الزفاف بـ 20 يوم

” لى لى ” .. وراء انفصال مي سليم ووليد فواز  .. بعد الزفاف بـ 20 يوم

مي سليم ووليد فواز
مي سليم ووليد فواز

كتبت ـ فاطمة جمال

كشف بعض المقربين من العروسين ،  مي سليم ووليد فواز  ، أن السبببب الحقيقي وراء انفصالهما في شهر العسل .. وهو ابنة الفنانة ، من زوجها السابق .

قالوا إن  سبب الأنفصال ، هو تلقي الفنانة الشابة ، تهديدات من زوجها السابق ، بحقه في حضانة ابنتهما الوحيدة  ، “لي لي” بعد زواجها ، مما وضع مي سليم في اختيار صعب ، ما بين زوجها وليد فواز  ، وبين حفاظها على حضانة ابنتها الوحيدة ،  خصوصاً مع كثرة عدم تواجدها في مصر ، وسفرها بشكل مستمر ، مما يعطي الأب الأحقية في حضانة الطفلة الصغيرة.

وأضافت المصادر أن الطلاق لم يتم رسمياً  ، حتى الآن ، لكنه من المقرر أن تتم الإجراءات كلها خلال أيام خصوصا أن مي متمسكة بالطلاق حتى هذه اللحظة رغم محاولات التدخل من العائلتين للاصلاح وإقناعها بالاستمرار في الزواج لكن مي ترفض المغامرة فربما تخسر قضيتها وتخسر حضانة ابنتها .

يذكر أن الكثير فوجئ منذ أيام ، بإعلان الممثل وليد فواز ، انفصاله عن زوجته الممثلة مي سليم  ،بعد مرور 3 أسابيع على زواجهما.

ورغم احتفاظه بصورهما من عقد القران وقضاء شهر العسل، قررت مي سليم حذف جميع الصور التي تجمعهما، ليس ذلك فقط بل تجاهلت كل هذه الأخبار وقررت أن تستمتع بوقتها في الساحل الشمالي.

شاهد أيضاً

شيرى عادل ومعز مسعود

شيرى عادل : طلاقى من مسعود .. و” كلمة حب ” الجرينى .. شائعات

كتبت ـ فاطمة جمال نفت الفنانة  شيرى عادل ، ما تردد حول انفصالها أو طلاقها …