السبت , 18 نوفمبر 2017
الرئيسية / المزيد / ” كواحيل ” سعاد الخولى .. أصبحوا من ” القطط السمان”

” كواحيل ” سعاد الخولى .. أصبحوا من ” القطط السمان”

سعاد الخولي
سعاد الخولي

>> جهاز الكسب غير المشروع : برلمانيون حاليين وسابقون .. ردموا عشرات الأفدنة ببحيرة مريوط .. بدعم من ” المرأة الحديدية “

الاسكندرية ـ محمد الشاعر

كشف تحقيقات جهاز الكسب غير المشروع ، في قضية فساد سعاد الخولي ، نائبة محافظ الإسكندرية ، تضخم ثروات ” الكواحيل ” من أصدقاء ” المرأة الحديدية ” ، بما لا يتمشي مع رواتبهم أودخلهم الشهري ،  وهو منعطف جديد في التحقيقات  ، خاصة مع كثرة عدد المتهمين بالقضية ، لاتساع علاقات المتهمة.
علي الجانب الآخر لاتزال التحريات مستمرة حول ملفات النائبة خاصة بعد أن بدأ موظفو المحافظة في نشر وقائع للفساد متخلين عن صمتهم حيث نشر أحد العاملين عن استيلاء النائبة علي 1900 شيكارة مواد غذائية ارسلها رجل أعمال ، علي صورة بونات ، خلال شهر رمضان الماضي للعاملين بالمحافظة.
كما سيتم فيه التحقيق خلال الساعات القادمة مع اثنين من موظفي مكتبها.


كشفت التسجيلات عن ملفات جديدة للمتهمة وتتعلق بملف بحيرة مريوط والمتورط فيه نواب حاليون وسابقون قاموا بردم العشرات من الأفدنة ويسعون لتقنين أوضاعهم من خلال المتهمة.
كما يتم التحقيق في ملف “الداون تاون” حيث قامت النائبة بالتفاوض مع المستأجرين لتجديد عقودهم مقابل ملايين الجنيهات وتم بالفعل حبس أول متهم فيهم مع النائبة ويدعي ج. ط خمسة عشر يوما.. وجاري التحقيق حول أحد الشركاء في نادي كبير بالمنطقة بعد أن قام بتوسعات كبيرة للنادي من أراضي الدولة دون سداد مستحقاتها.

سعاد الخولي
سعاد الخولي

كما قام أحد رجال الأعمال من مستأجري عدة قاعات أفراح بعدة توسعات علي حساب أراضي الدولة واهدر الملايين من الجنيهات المستحقة عليه من مستحقات الدولة.. بخلاف مقاولي البناء المخالف بمنطقة الرمل والمنتزه علي وجه التحديد كما تدرس الجهات الرقابية مدي نفوذ سعاد الخولي داخل الجهاز التنفيذي لادخال المرافق للعقارات المخالفة.. كما يتم فحص ما يقرب من 800 قرار إزالة قامت بالاشراف علي تنفيذها لتعدي أصحابها علي أراضي الدولة.
تشهد الاسكندرية اختفاء أعداد كبيرة من رجال الأعمال ورفضهم التعامل التليفوني خوفا من رصدهم.. وأصبح التعامل معه من خلال أفراد أسرهم والسكرتارية الخاصة بهم لحين انتهاء التحقيقا

شاهد أيضاً

دعاء صلاح ببطن منفوخ من علاقة غير شرعية ـ كما صورت للمشاهد ـ

المحكمة : المطربة دعاء صلاح ” تحض على الرذيلة والفحشاء “

>> المحكمة في حيثيات حكمها بحبس المذيعة 3 سنوات : طرحت فكرة منبوذة، وقدمت ما …