الخميس , 20 سبتمبر 2018
الرئيسية / الصفحة الاخيرة / كاليفورنيا .. تحترق ( فيديو )

كاليفورنيا .. تحترق ( فيديو )

>> سادس أكبر الحرائق المدمرة في تاريخ أمريكا .. العواصف تزيدها اشتعالاً .. وتقتلع الأشجار وأسقف المنازل  .. و” اعصار النار ” .. مرعب

 

(CNN)

تسببت سرعة الرياح ، التى تصل إلى 165 ميلاً في الساعة ، إلى اقتلاع الأشجار ونزع الأسطح ، وتجطيم النوافذ على جرافات مكافحة الحرائق ، عندما قصفت العواصف داخل الدوامة ، بالحطام والصخور والجمر ، ومن المحتمل أن تكون درجات الحرارة الداخلية قد تجاوزت 2700 درجة فهرنهايت.

ويكافح رجال الإطفاء  النار ، منذ  الشهر الماضي عندما تحرك “عمود النار الدوار الكبير” على ريدنج ، كاليفورنيا.

وقال جيريمي ستوك ، مفتش الوقاية من الحرائق ، “انخرط في عمليات حماية المجتمع” وأجرى فحوصات الرعاية الاجتماعية في ذلك اليوم ، وفقا للتقرير والنطالي أنتوني روميرو.

وقد توقف ستوك في محطة إطفاء ، ثم توجه إلى شارع بوينافينتورا ، وهو الطريق الوحيد للدخول والخروج من حي لاند بارك وأحياء ستانفورد هيلز ، حسبما جاء في التقرير.

هذا عندما أدرك أنه كان “يحترق”.

لقد أرسل إشارة “استغاثة” على الراديو الخاص به ، كان بحاجة إلى قطرة ماء.

لكن طاقم الإطفاء لم يكن لديه أي فكرة عن مكان وجوده ، كما يقول التقرير. لم يعرفوا أين يرسلون طائرة هليكوبتر أو ناقلة جوية لإخماد الحريق ، ولم يتمكنوا من إعادة الاتصال.

في وقت مبكر من صباح اليوم التالي ، تم العثور على ستوك.

وقتل اعصار الحريق الذي أودى بحياة سائق جرافة خاص ، كان  يعمل على احتواء الحريق ،  وأصاب عدة أشخاص آخرين وهو يمسك العديد من “رجال الاطفاء ذوي الخبرة العالية” على حين غرة ، وفقا لتقرير “كال فاير” الذي يورد تفاصيل “ظروف الطقس غير العادية التي تسببت في اندلاع الحريق”. ظاهرة نادرة.

تُظهر اللقطات التي نشرها كال فاير عمودًا ضخمًا من الدخان الداكن يلتف حول نفسه بينما تدفئ النار أعلى وأعلى في الهواء.

اعتبارا من يوم الجمعة ، قتل كار النار ثمانية أشخاص ودمر أكثر من 1000 مبنى ، والتهمت أكثر من 218،600 فدان ، وتم احتواء 75 ٪ وتم اعتبارها سادس حرائق مدمرة في تاريخ الدولة.

شاهد أيضاً

طارق رمضان وهندة عيارى

حفيد ” مؤسس الأخوان ”  يواجه ثانى ضحية متهم باغتصابها .. الثلاثاء

  (أ ف ب ) تجرى محكمة فرنسية ، الثلاثاء المقبل  ، مواجهة بين حفيد …