السبت , 20 أبريل 2019
الرئيسية / رياضة / فيديو .. محمد صلاح لجمهور ليفربول بعد استعادة مستواه  : لا تقلقوا

فيديو .. محمد صلاح لجمهور ليفربول بعد استعادة مستواه  : لا تقلقوا

محمد صلاح
محمد صلاح

>> الفرعون قاد الريدز للفوز على مضيفه هدرسفيلد تاون بنتيجة 1 – 0 .. أحرز هدف الفوز .. وفاز بلقب أفضل لاعب فى المباراة

كتب ـ إبراهيم الشايب

قال النجم المصرى ، محمد صلاح ، جناح فريق ليفربول ، إن “تسجيل الأهداف شعور رائع ومميز، ولكن كما قلت الموسم الماضى، تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث هو الأهم”.

وأكد محمد صلاح فى تصريحات لقناة “BT SPORT” الإنجليزية  ، عقب فوز الريدز ، على مضيفه هدرسفيلد تاون بنتيجة 1 – 0، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي ، على أهمية الفوز.

وحول قلق الجماهير من غيابه عن التسجيل فى أخر 4 مباريات رد محمد صلاح قائلا:”لم أشعر بأى قلق تماما، مصلحة الفريق تأتى فى المرتبة الأولى، وطالما نجحت فى مساعدة الفريق لن أشعر بالقلق”.

بهذه النتيجة ، رفع ليفربول رصيده إلى 23 نقطة بعد الفوز فى مباراة الليلة ليتقاسم صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي الذى حقق فوزا كبيرا على ضيفه بيرنلى بخماسية نظيفة، ولكن السيتي يتفوق بفارق الأهداف. 

محمد صلاح
محمد صلاح

وسجل محمد صلاح هدف فوز ليفربول بالمباراة فى الدقيقة 24 من زمن اللقاء، بعد تلقيه تمريرة بينية من السويسرى شيردان شاكيرى انفرد على أثرها صلاح ووضعها على يمين حارس هدرسفيلد تاون.

وحصد  النجم المصرى محمد صلاح ، جائزة أفضل لاعب فى مباراة فريقه أمام هدرسفيلد تاون، وتسلم النجم  صلاح الجائزة من زميله فى الفريق أدم لالانا، بعد المستوى المتميز  ، الذى قدمه الفرعون المصرى خلال اللقاء.

شاهد أيضاً

بوجبا

فيديو .. بول بوجبا .. يستعرض مهاراته بالكرة

فيديو .. بول بوجبا .. يستعرض مهاراته بالكرة الطبيعي من بول بوجبا 👊😀@paulpogba pic.twitter.com/KkxE0uHWLg — …