الأحد , 22 يوليو 2018
الرئيسية / حوادث / عصابة ” نورا ” .. جنس وفضيحة .. وخراب بيوت

عصابة ” نورا ” .. جنس وفضيحة .. وخراب بيوت

العصابة
العصابة

 >> الساقطات يستدرجن راغبى المتعة الحرام .. وتقوم العصابة بتصويرهم فى أوضاع جنسية .. لابتزازهم

كتب ـ خالد النمر

أدلت ” نورا ” زعيمة عصابة حلوان ، باعترافات مثيرة أمام نيابة حلوان ، فى قضية اختطاف عامل ، وتصويره عاريا فى فيديوهات جنسية مع نساء ، لابتزازه .. قالت إنها تستدرج الرجال لممارسة الجنس ، ثم تستعين بالعصابة لتصويرهم خلال العلاقة الحممية ، لسرقتهم وابتزازهم .. مضيفة أنها تعرفت على المجني عليه ، بالطريق العام  ، منذ شهرين، وأثناء ذلك اختمرت في ذهنها فكرة سرقته ، فاستعانت بمجموعة من أصدقائها ، واتفقوا على استدراج المجني عليه للشقة سكنها ، بدعوى ممارسة الرذيلة، وفور وصوله اعتدى عليه شخصان بالضرب “دون حدوث ثمة إصابات”، وأكرهاه على التوقيع ، على إيصالات أمانة، وتصويره عارياً في أوضاع مخله  ، مع السيدات، وصرفه عقب ذلك.

وأكد افراد العصابة اقوال الزعيمة ، واعترفوا بالتصرف في الهاتفين المستولى عليهما  ، بالبيع لأحد الأشخاص لا يمكنهم الإرشاد عنه، وأن المبلغ المالي المضبوط بحوزتهم من متحصلات البيع.

كان قسم شرطة حلوان ، قد تلقى بلاغا من “على ا” 30 سنة، حاصل على دبلوم زراعه ، يفيد فيهى انه تعرف على إحدى السيدات ، وتدعى “نورا س” ، منذ حوالي شهرين، وطلبت منه الحضور لمسكنها بمنطقة كفر العلو، بحلوان ، وعقب وصوله تقابل معها وبصحبتها سيدتان، وأثناء ذلك فوجئ بشخصين، قاما بالاعتداء عليه بالضرب ، وتهديده بسلاح أبيض “مطواة ”  ، وإكراهه على التوقيع على 6 إيصالات أمانه وإقرارات بيع الهواتف المحمولة الخاصة به وتصويره عارياً في أوضاع مخله مع السيدات، واستولوا منه على 2 هاتف محمول وبطاقة الرقم القومي الخاصة به.

 

شاهد أيضاً

متحف الفن المصري الحديث

تأجيل ترقية مسئولين ـ على المعاش الأن ـ .. أهدروا 50 مليون جنيه

>> المسئولين .. تستروا على استبدال لوحات فنية أصلية .. وعالمية  ..من متحف الفن المصرى …