الإثنين , 20 أغسطس 2018
الرئيسية / المزيد / سقوط ” خط الشرقية ” .. بعد معركة بالرصاص مع عصابة ” نخنوخ وكهربا “

سقوط ” خط الشرقية ” .. بعد معركة بالرصاص مع عصابة ” نخنوخ وكهربا “

رائد أبو شريعة
رائد أبو شريعة

>> رائد أبو شريعة .. تحول من الغناء فى الأفراح .. إلى بلطجى .. ووسيطاً بين العصابات الاجرامية .. وضحاياهم 

أنهت قوة من مباحث أولاد صقر بالشرقية، أسطورة الاجرامى رائد أبوشريعة ، الملقب بـ”خط الشرقية” .. أحد أخطر العناصر الإجرامية بشمال الشرقية.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطار من اللواء محمد والى، مدير المباحث الجنائية، يفيد قيام قوة من مباحث أولاد صقر، بالقبض على رائد أبوشريعة، أخطر العناصر الإجرامبة بالشرقية.

 

والخط .. رائد أبوشريعة، صادر ضده حكم بالسجن المؤبد، وحكم أخر  بـ 15 سنة سجن، فضلا عن أنه مطلوب ضبطه وإحضاره فى 30 واقعة سرقة بالمنزلة والدقهلية، وجميع المأموريات التى تولت ضبطه ، باءت بالفشل.

وقال العديد من الأهالى  ، أن رائد أبو شريعة من مواليد 5-10 لسنة 1967 ، بقرية بنى حسن التابعة لمركز أولاد صقر، وحصل على دبلوم زراعة، وبدأ يعمل مع شقيقه تامر بالأفراح، وبعد خروجه من السجن على ذمة قضية مخدرات ، اصبح وسيطاً بين لصوص السيارات والضحايا ، لكى يعيد سياراتهم ودراجاتهم البخارية المسروقة، إلى أن ذاع صيته بـ البلطجى ، بين أبناء مركز أولاد صقر جميعا.

 

وكشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية إن “أبو شريعة” متهم فى العديد من الوقائع الإجرامية منها عملية السطو المسلح على تاجر القطن بأولاد صقر، وسرقة مليون و200 ألف جنيه، وسرقة محل مصوغات ذهبية بالمدينة، وسرقة العديد من السيارات بطريق (أولاد صقر – السنبلاوين)، والعديد من قضايا السرقات بصان الحجر، وصادر ضده العديد من الأحكام ووصفته بالعنصر الخطر على الأمن العام.

 وأكدت التحريات  وقوع مشاجرة بين “رائد أبوشريعة” وشقيقه، وبين “نخنوخ وسعيد كهربا”، عناصر خارجة عن القانون، لخلاف علي المخدرات، وتم تبادل النيران بينهم، وأصيب رائد، وتم نقله لمستشفى خاص بتل راك، فيما توجه شقيقه إلى مستشفى الزنانيرى، وتوجهت قوة وألقت القبض عليهما.

 

شاهد أيضاً

شبكة الآداب المضبوطة

أهالى طنطا .. يبلغون الشرطة على ” أبو قرون ” .. أقذر صاحب شبكة دعارة

>> عاطل يدير شقة تعلو مسجد .. للدعارة .. يستقط الساقطات ـ بينهن شقيقتين ـ …