السبت , 21 يوليو 2018
الرئيسية / حوادث / زوج ” بطة ” .. ابنته الطفلة ضبطته “ينط ” من البلكونة لجارته المطلقة

زوج ” بطة ” .. ابنته الطفلة ضبطته “ينط ” من البلكونة لجارته المطلقة

  

كتبت ـ جميلة حسن

قالت الطفلة لأمها ببراءة : ” شفت بابا بينط من البلكونة لمنزل صفاء جارتنا في نص الليل” !!

لم تكذب الأم الشابة الرواية ، لكنها قررت الانتظار ، حتى ترى بعينيها .. وتأكدت فعلا من السيناريو .. بعدها قررت إنهاء حياتها الزوجية معه، فاقامت دعوى خلع أمام محكمة الأسرة في التجمع الخامس.

قالت الزوجة بطة (32 سنة) فى عريضة الدعوى : تزوجت قبل نحو 7 سنوات  ، من “محمود س.”، 39 سنة، سائق تاكسي، “كان ابن الجيران، وصديق طفولتي، تزوجنا عن قصة حب، وأنجبنا سلمى” .

طوال هذه المدة، سعى الزوج بشتى الطرق لإسعاد “بطة”، وتلبية رغباتها، وفق قولها: “عشنا أحلى قصة حب قبل وبعد الزواج، كان يعمل دائما على إسعادي، واكتملت فرحتنا بعد مرور الأشهر الأولى من الزواج وأنجبنا طفلتنا الجميلة سلمى.

لكن هذه الحياة الزوجية الهادئة ، انقلبت مرة واحدة، بعدما اكتشفت الزوجة أن “محمود” على علاقة بجارة مُطلقة تُدعى “صفاء”، تقول الزوجة: “سلمى قالت لي إن باباها كان بينط من بلكونة منزلنا ، إلى منزل صفاء في منتصف الليل”.

لم تكذب الزوجة صغيرتها، لكنها لم تتخذ أية خطوة وانتظرت حتى تتأكد بنفسها: “شفته بعيني وهو بيدخل عند صفاء”، فلجأت إلى والدي الذي استدعى زوجي، لكن كانت المفاجأة أنه يريد الزواج من “صفاء”، فلم يكن أمامي حلاً سوى الذهاب للمحكمة لخلعه عندما رفض تطليقي.

 

شاهد أيضاً

متحف الفن المصري الحديث

تأجيل ترقية مسئولين ـ على المعاش الأن ـ .. أهدروا 50 مليون جنيه

>> المسئولين .. تستروا على استبدال لوحات فنية أصلية .. وعالمية  ..من متحف الفن المصرى …