الجمعة , 27 أبريل 2018
الرئيسية / حوادث / زوجة تحاول قتل حماتها .. بـ ” طريقة كليوباترا “

زوجة تحاول قتل حماتها .. بـ ” طريقة كليوباترا “

كليوباترا
كليوباترا

كتبت ـ مايسة سعيد

أقدمت زوجة مصرية  ، على قتل حماتها ، بدس ثعبان سام ، في غرفتها خلال نومها ، وأغلقت عليها الباب ، حتى لا تتمكن من الهرب ، أو يخرج الثعبان ويتركها فى سلام .

كانت الشرطة قد القت القبض ، على الزوجة بتهمة محاولة قتل والدة زوجها؛ للتخلص منها ، بعد أن انتقلت للعيش معهما ،  في مسكنهما .. وقالت «أم الزوج» ، أنها تحملت تكاليف زواج ابنها ، وكانت تساعده على نفقات المعيشة ،  طوال 10 سنوات ، بعد زواجه، وكانت لا يبخل عليه بأي شيء ، برضا وموافقة والده، ولكن شاء القدر ، أن تفقد زوجها ، ولم يعد لها دخل ، سوى بضع مئات من الجنيهات ، التي تحصل عليها كمعاش من الدولة ، ولأنها لم تعد تستطيع سداد إيجار الشقة ، فقد طردها المالك ، فاضطرت للانتقال للإقامة مع ابنها ، فهو المفروض أن يكون سندها فى الدنيا ، بعد الله سبحانه وتعالى .

تابعت الأم بمرارة :  كنت أظن أنني سأجني ما زرعته وما قدمته لإبنى وزوجته ، ولكن زوجة ابني منذ اليوم الأول ، من انتقالي للسكن معهم وهي تعاملني بطريقة سيئة لتجبرني على ترك الشقة، حتى أنني طوال الـ 6 أشهر كنت كالخادمة لديهم، ولم أشتك، إلا أنها لم تكتف بذلك، بل ظلت تفتعل المشاكل بيني وبين ابني، وطلبت منه الطلاق إذا لم يطردني، ولكنه رفض فهددتني بالقتل.

اضافت الأم  فى تحقيقات الشرطة : في أحد الأيام تعرضت للدغة من ثعبان داخل غرفة نومي.. استغثت بالجيران ، طلبت احدهم من خلال الموبايل ، فجاءوا مسرعين ، وفتحوا الباب ، ونقلونى بسرعة  إلى المستشفى ، حيث أنقذونى من موت محقق ، لأكتشف بعد ذلك أن زوجة ابني  ، هي من وضعت الثعبان بغرفتي ، لقتلي والتخلص مني.

شاهد أيضاً

السيول تحتجز 21 طالبا بمحمية وادى دجلة بالمعادى 

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من تحرير وانقاذ 21 طالبا بإحدى المدارس الدولية احتجزوا …