الخميس , 20 سبتمبر 2018
الرئيسية / رياضة / راموس يتحدث دوماً عن محمد صلاح .. هل عقدة الذنب تلاحقه ؟

راموس يتحدث دوماً عن محمد صلاح .. هل عقدة الذنب تلاحقه ؟

 

راموس ومارسيلو مع صلاح
راموس ومارسيلو مع صلاح

يستغل قائد ريال مدريد والمنتخب الإسباني، سيرجيو راموس، أى مناسبة ، ويتحدث عن واقعة إلحاقه الإصابة ، بالنجم المصري محمد صلاح ، فى نهائي دوري أبطال أوروبا ، مايو الماضى، وتقديم التبريرات التى  يحاول من خلالها إثبات ، عدم تعمده إلحاق الأذى بالفرعون المصري  ، خلال تلك المباراة.

كان راموس قد تسبب إصابة محمد صلاح فى نهائى دوري أبطال أوروبا الذى انتهى بفوز ريال مدريد 3-1 ، وقد انقلبت المباراة لصالح الفريق الملكي، بعدما غابت الخطورة عن الريدز بعد 30 دقيقة من السيطرة على اللقاء قبل أن يخرج اللاعب المصري. 

أخر هذه المناسبات ، ظهور راموس فى المؤتمر الصحفى  ، لمنتخب اسبانيا أمام إنجلترا ، فى مباراة دوري الأمم الأوروبية ليتحدث عن الأمر، حيث أكد قائد الماتادور ، أنه لا يخشى ردة فعل الجماهير الإنجليزية  ، على ملعب “ويمبلي”، فى المواجهة الأولى معهم ،  بعد حدث نهائي دوري أبطال أوروبا 2018.

 

راموس
راموس

أضاف راموس عن مواجهته للجماهير الانجليزية ، للمرة الأولى بعد الواقعة: “لا أشعر بالقلق حيال ذلك، لم أقدم أبداً على إيذاء أى لاعب زميل فى الملعب، لذا فأنا ضميري مرتاح  ، حول ما فعلته تلك الليلة”.

تابع فى تصريحات نشرتها صحيفة “ميرور”: “أنا لا أتأثر بذلك مطلقا، انا اعلم أن المشجعين الانجليز سوف يعاملون اللاعبين كما سيتحقون، لا أشعر بالقلق من هذا الأمر على الإطلاق”.

وهذه ليست المرة الاولى التى يخرج فيها راموس للدفاع عن موقفه وتبرير عدم إلحاقه الأذى بصلاح، مما قد يجعله فى محل شك كبير، من كثرة التبريرات التى يقدمها من وقت لآخر، فى الوقت الذى يحرص دائما الصحفيون فى المؤتمرات التى يظهر فيها النجم الاسباني على الحديث عن الواقعة، مما جعل إصابة النجم المصري بمثابة شبح يطارد راموس فى كل مكان.

 

راموس يعتذر لصلاح بعد الاصابة
راموس يعتذر لصلاح بعد الاصابة

راموس يحاول مصالحة صلاح

أبرز فرصة جاءت لراموس من أجل محاولة كسب احترام العالم، فى الحفل الأخير لاختيار الأفضل فى أوروبا حيث تواجد صلاح، وقد حاول لاعب ريال مدريد مصالحة صلاح من خلال الربت على كتفه عقب استلام جائزة أفضل مدافع في أوروبا، دون أن يكون هناك رد فعل من الجناح المصري.

 

تابع راموس في تصريحاته عقب انتهاء الحفل: “ما حدث خلال الفترة الماضية كان مجرد كلمات بلا ادلة، لقد طويت (محمد صلاح) هذه الصفحة بالتأكيد، ألقيت عليه التحية وهذا كان كل شيء.”

 

راموس يشرح واقعة اصابة صلاح

وبعد الواقعة بأيام خرج راموس فى تصريحات لتبرير موقفه حيث قال “موضوع صلاح أخذ مساحة كبيرة، ولم أكن أود أن أتحدث لكي لا يكبر الموضوع”.

أشار :  “لقد رأيت ما حصل جيدا، هو قام بجذبي أولا من الذراع، وأنا كنت أسقط في الناحية الأخرى، وقد أصيب هو في ذراعه الأخرى ولكنهم يقولون إنني قمت بحركة ممنوعة في الجودو”.

لقطة تظهر تعمد راموس اصابة صلاح
لقطة تظهر تعمد راموس اصابة صلاح

راموس يتحدث فى السوبر الأوروبى

لم يترك راموس أيضا ، مناسبة مباراة فريقه بالسوبر الاوروبي امام أتلتيكو مدريد من دون الحديث عن الواقعة حيث قال: “لن أتحدث كثيرًا عن هذا الموضوع، لم أقصد إصابة صلاح ولم تكن هناك نية للإمساك بيده، بل هو من أمسك يدي أولًا، لكل شخص وجهة نظر يحترمها” .

وأضاف مهاجما المدرب كلوب: “لكن إذا أراد يورجن كلوب جعل هذا الأمر مبرر لخسارته فحسنًا، هذا ليس أول نهائي يخسره، لكن في النهاية هو مدرب عظيم وأنا صوّت له للحصول على جائزة مدرب العام”.

 

لقطة اصابة محمد صلاح
لقطة اصابة محمد صلاح

راموس يهاجم منتقديه

 

وبعد المباراة بـ20 يوم وقبل أولى مباريات فريقه بكأس العالم خرج راموس وقال فى تصريحات نشرتها شبكة ESPN: “أنام جيد فى الليل الآن، ضميرى مرتاح للغاية 

وأضاف ردا على منتقديه: “هم يبحثون عن الشهرة، أي شخص لديه شكوك حولي عليه أن ينظر إلى مشواري”.

 

شاهد أيضاً

محمد صلاح

#محمد_صلاح ” رأس حربة ” ليفربول .. أمام باريس سان جيرمان

   ذكرت  صحيفة “ديلى ستار” الإنجليزية، أن  الفرعون المصرى ، محمد صلاح ،  سيكون مفاجأة يورجن …