الإثنين , 20 أغسطس 2018
الرئيسية / حوادث / خريجة الجامعة الأمريكية .. زوجة ” ناشز “

خريجة الجامعة الأمريكية .. زوجة ” ناشز “

>> طلبت من زوجها إما أن ” يمسح البلاط ” .. أو يستقدم خادمة لـ ” تساعده ” .. رفض .. هجرته بعد 5 أشهر زواج

كتبت ـ هند مصطفى

فاض الكيل بالزوج المحب ، من دلع زوجته المبالغ فيه ، فالرجل يغسل الهدوم ، والأطباق والحلل .. لكن زوجته ـ خريدة الجامعة الأمريكية ـ ، لا يكفيها كل ذلك .. وطلبت منه أن يمسح البلاط أيضاً .. عندها قال لها : كله إلا ده .. فهجرته ، وعادت لمنزل اسرتها !!

كشفت دعوى ” نشوز ” أقامها الزوج ، قصة الزوج الغريبة مع ” الدلوعة ، بعد 5 أشهر فقط من زفافهما .. يقول الزوج فى الدعوى : زوجتى بشوشة ومحترمة ودلوعة، لأنها “وحيدة والديها، ووالدها يعمل بمجال الاستيراد والتصدير”، تزوجتها بعد قصة حب استمرت 4 أشهر، بعدما تعرفت عليها  ، في مناسبة خاصة لمديري بالعمل.

تابع : استمر  زواجنا  5 أشهر فقط ، ولا أتذكر خلالها مطلقًا ، أن زوجتي غسلت ملابسي، وأنا اللي بغسلها، حتى إنها كانت تنتظر عودتى من العمل ، لأمسح لها الأرض ، بعد سقوط طعام أو مشروبات منها  .. كدا دي تبقا مهملة ومتدلعة زيادة”.

اختار الزوج أن يصبر ، استخدم الطريقة غير المباشرة  ، في إيصال اعتراضه لها ، قال :”دائماً أتحدث معها بأسلوب غير مباشر ، عشان تفهم ومتزعلش ، ومفيش فايدة منها  ، وكل ما يهمها هو الذهاب للكوافير، والاهتمام بمظهرها .. وأولع أنا”.

يضيف : لم أستطع تحمل المزيد ، وشعرت بغيرة شديدة من أصحابي ، الذين يتكلمون أمامي عن زوجاتهم وما يفعلنه لهم ليشعروا بالراحة، وقررت أن أتكلم معها  ، حتى تغير من تصرفاتها، فدخلنا في مشادة كلامية  ، ورفعت صوتي عليها فتركت البيت وتوجهت إلى منزل أهلها.

ذهب الزوج إلى بيت حماه ، ليعيد زوجته ..  “طلب والدها مني استقدام خادمة ،  لتساعد ابنته، لكنى رفضت ، فطردنى .. فذهبت لمحكمة الأسرة بمصر الجديدة لرفع دعوى نشوز ضدها.

لكن الزوجة نفت هذه الاتهامات فى المحكمة ، وقالت : “جوزي بيكذب ويخترع الكلام  ، حتى يصورنى كأني مقصرة بمنزلي وبحقه، ولكنى مثل أي سيدة بمنزلها ، تريد خادمة لتساعدها، وذلك يعتبره زوجي تقصيرا”.

قررت المحكمة تأجيل الدعوى للفصل فيها.

 

شاهد أيضاً

الخادمة قفزت من الرابع .. أهون من ” التعذيب المغولى “

>> سيدة ” مصر الجديدة ” حبست الخامة .. واستخدمت ضدها أبشع وسائل التعذيب : …