الإثنين , 18 ديسمبر 2017
الرئيسية / عرب / حماس : أمريكا أكبر ” خدعة ” .. وقرار ترامب ” وقح ” 

حماس : أمريكا أكبر ” خدعة ” .. وقرار ترامب ” وقح ” 

>> صلاح البردويلي، عضو المكتب السياسي لحركة حماس : القدس عربية، وأرض محتلة ..  والقرار يكشف أن اسرائيل تسيطر على كل شئ، تحت ستار عملية السلام

وصف صلاح البردويلي، عضو المكتب السياسي لحركة حماس، قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بإعلان القدس عاصمة إسرائيل، بـ”القرار الوقح”، مؤكدا على أن الولايات المتحدة الأمريكية هي اكبر مخادع لعملية السلام، وليست راعية له.

وقال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أسامة كمال عبر برنامجه مساء  dmc، أن القرار صدر دون أدنى حسابات للعرب والمسلمين والمسيحيين، ورغم حالة الحزن والكآبة، إلا أن هذا اليوم وهذا القرار نقطة ومحطة فارقة في تاريخ العلاقات الأمريكية العربية، وسيكون لحظة للتغيير.

وأضاف أنه يجب ألا يكون الاعتراض على هذا القرار من خلال تنظيم فعالية، ولكن من خلال تجميع كل القوى والآراء من أجل وضع خطة لمواجهته.

واستطرد أن هذا القرار لا يغير حقيقة واقعية هي أن القدس عربية، وأرض محتلة، من قبل الكيان الصهيوني، وهو كاشف عن حقيقة مؤلمة جدا وهي أن اسرائيل تسيطر على كل شئ، تحت ستار عملية السلام.

واختتم حديثه بدعوة الجميع للتوحد، وقال يجب أن نتوحد وأن تتم عملية المصالحة ووضع خطة موحدة لمواجهة هذا القرار، ولا بد من جهود منتظمه قادرة على مواجهته.

شاهد أيضاً

أحمد قذاف الدم

قذاف الدم : داعش تقصف مطار طرابلس

  قال أحمد قذاف الدم، المسئول السياسي لجبهة النضال الوطني الليبية ، أن الشعب الليبى …