الإثنين , 20 أغسطس 2018
الرئيسية / حوادث / حبس نصاب .. روج شائعات عن عمرو يوسف وكنده علوش

حبس نصاب .. روج شائعات عن عمرو يوسف وكنده علوش

عمرو يوسف وكنده علوش
عمرو يوسف وكنده علوش

أمرت نيابة أسيوط ، بحبس متهم بانتحال صفات شخصيات عامة ، وقيادات بالدولة، 4 أيام على ذمة التحقيق، لتورطه فى جرائم نصب على المواطنين ،  وترويج شائعات، وتبين أن ذات الشخص ، سبق اتهامه في ترويج شائعة القبض على الفنان عمرو يوسف وزوجته كندة علوش.

كانت الأجهزة الأمنية بمحافظة أسيوط، قد ألقت القبض على “طارق.ي.ال”، 28 سنة ، مطلوب ضبطه وإحضاره من قبل النيابة العامة  ، لاتهامه بالنصب على المواطنين ،  والحصول على أموال، نظير مزاعم بتوفير فرص عمل لهم، منتحلًا صفة ضباط شرطة وشخصيات عامة وقيادات بوزارة الداخلية من بينهم اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية السابق ومدير أمن أسيوط الأسبق.
وأوضح إخطار أمني من مديرية أمن أسيوط ، أن المتهم اتصل بضباط فى قسم ثانى أسيوط ، محل إقامته، مدعيًا بأنه ضابط شرطة بالقاهرة ،  للاستعلام عن اسم أحد الأشخاص ،  إن كان مطلوبًا لمديرية أمن أسيوط أم لا، وكرر ذلك الأمر أكثر من مرة ، وحاول التأكيد على أن الاسم المسؤول عنه ، مضبوط بأحد الأقسام بالقاهرة، واتضح أنه يستعلم عن اسمه، ويفعل ذلك حتى تكف الشرطة عن ملاحقته أمنيًا، لأنه متهم وآخرون بالنصب فى عدة وقائع.

وشملت وقائع الاتهام المنسوبة لـ”النصاب”  ، محضرا إداريا قسم ثاني أسيوط لسنة 2017م، وواقعة المحضر جنح مركز منية النصر بالدقهلية لسنة 2017، وواقعة المحضر إدارى مركز شبراخيت/ البحيرة لسنة 2017، وواقعة المحضر إدارى مركز شبراخيت البحيرة لسنة 2017، وواقعة المحضر جنح قسم مطروح لسنة 2017، وواقعة المحضر إدارى قسم ثاني أسيوط لسنة 2017. وبتتبع المتهم وضبطه أرشد عن الهواتف المحمولة والمكالمات التى سجلها فى جميع عمليات النصب، وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة ضده، وعرضه على النيابة التي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

شاهد أيضاً

الخادمة قفزت من الرابع .. أهون من ” التعذيب المغولى “

>> سيدة ” مصر الجديدة ” حبست الخامة .. واستخدمت ضدها أبشع وسائل التعذيب : …