الثلاثاء , 16 أكتوبر 2018
الرئيسية / عالم / ترامب .. هل كان جده يدير ” بيت دعارة “.. فى كندا ؟!!

ترامب .. هل كان جده يدير ” بيت دعارة “.. فى كندا ؟!!

زعماء دول مجموعة السبع
زعماء دول مجموعة السبع

>> رئيس وزراء كندا أهدى الرئيس الأمريكى .. صورة منزل جده على هامش اجتماعات ” الدول السبع ” .. ترامب ينفى .. وناشطون ” يوثقون ” : كان بيت دعارة

عواصم ـ وكالات

أعلنت مجموعة ” الدول السبع” ، تعهدها بمنع إيران من حيازة سلاح نووى، وذلك حسبما أفادت فضائية “سكاى نيوز عربية”  ، فى خبر عاجل منذ قليل.

من جهة أخرى ، وخرى ، وعلى هامش استقباله الرئيس الأمريكي ، دونالد ترامب ، في قمة السبع  ، البتى تعقد فى كندا، أهدى رئيس الوزراء الكندي  ، ترامب ، صورة لما قال إنه فندق امتلكه جد ترامب في كندا، الأمر الذي أثار موجة سخرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.. فما السبب؟

 

 

كان رئيس الوزراء الكندي ، جاستن ترودو ، قد تمالك ـ بالكاد ـ نفسه عن الضحك ، أمس الجمعة ، في قمة مجموعة السبع ، عندما قدم للرئيس الأمريكي دونالد ترامب ، صورة مؤطرة ،  لما يقال إنه فندق كان يملكه جد ترامب ،  في ولاية بريتيش كولومبيا  ، في كندا.

وغرّدت ساره ساندرز، الناطقة الإعلامية باسم البيت الأبيض، على حسابها في “تويتر” ، مرفقة صورة من تلك اللحظة، حيث كان ترامب جالساً أمام العلم الكندي، في حين يجلس ترودو أمام العلم الأمريكي، مشيدة باللفتة.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، رأى أخر ، فسرعان ما ردوا على الادعاء ، بأن فريدريك ترامب، جد ترامب، كان يملك فندقاً في كندا يدعى “اركتيك” عام 1897، والذي يقال إنه كان أحد أول العقارات  ، في إمبراطورية ترامب العقارية، بحسب ما نشره موقع (إكزامينر) الإخباري، وأنه على الأرجح كان بيت دعارة.

وعلى الرغم من أن الرئيس ترامب  ، ينفي بشدة  ، ما قيل عن تشغيل الملكية على أنها بيت دعارة ، إلا أن التاريخ يشير إلى خلاف ذلك، حيث انهالت التغريدات  ، مرفقة بصور مختلفة لملكية جد ترامب ، الذي كان بيت دعارة.

 

شاهد أيضاً

ترامب وخديجة

ترامب يدعو ” خديجة التركية ” .. للبيت الأبيض

 عواصم ـ وكالات قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إنه أجرى محادثات مع القيادة السعودية ، …