الإثنين , 15 أكتوبر 2018
الرئيسية / حوادث / المدرس ” مكتشف المواهب ” .. ” هجم ” على طالبة الثانوى أمام زميلاتها

المدرس ” مكتشف المواهب ” .. ” هجم ” على طالبة الثانوى أمام زميلاتها

أصدر السيد عز العرب ، مدير عام إدارة بنها التعليمية، بمحافظة القليوبية، قراراً باستبعاد مدرس مسرح  ، بمدرسة ثانوية بنات، بعد تحرشه بطالبة وقام بتقبيلها أثناء مقابلة لها ، لاكتشاف الموهوبين بصحبة زملائها بمسرح المدرسة.

كما حذرت الطالبات بعضهن بعضا، من الابتعاد عن المدرس، في حين أكد طه عجلان، وكيل التعليم بالمحافظة، أنه سيضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه ارتكاب مثل هذه الأفعال الدنيئة، قائلًا: “لن يبقى في مكانه من يثبت أنه ارتكب مثل هذه الوقائع مهما كان حجمه أو وزنه”.

أكدت التحقيقات، أن المدرس ويدعى “ج.أ” استدعى بعض الطالبات لاكتشاف مواهبهن، ثم طلب من زميلاتها الانصراف بحجة اكتشاف موهبة الطالبة إلا أنها فوجئت باندفاعه نحوها وتقبيلها، الأمر الذي دفعها للهروب منه لفناء المدرسة والتوجه لمديرة المدرسة، التي فتحت تحقيقًا موسعًا مع المدرس.

يذكر أن مدير عام الإدارة ، كان قد استبعد مدرس لغة إنجليزية  ، بمدرسة تجريبية التابعة لإدارة بنها، بعدما تحرش جسديا ولفظيا بطالبتين ،  بالصف الثانى الثانوي، وتقدمتا بشكوى لمديرة المدرسة اتهمتا فيها المدرس بالتحرش بهما لفظيا، ولمسه مناطق حساسة وإطلاعهما على صور نساء عاريات، وثبت من التحقيقات إدانته وصدر الأمر التنفيذى رقم 129 بمجازاته، وخصم 7 أيام من راتبه وصدر أمر آخر باستبعاده نهائيا من المدرسة.

 

 

شاهد أيضاً

المستشار محمد شرين فهمى

الإعدام شنقاً لثلاثة من إرهابى “كتائب أنصار الشريعة”

 أصدرت الدائرة 11 إرهاب، بمحكمة جنايات جنوب القاهرة، والمنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، اليوم الأحد، …