السبت , 18 نوفمبر 2017
الرئيسية / ثقافة وفن / اللبنانية #أمل_حجازي تعتزل .. وتتحجب .. وتطلب الهداية للجميع

اللبنانية #أمل_حجازي تعتزل .. وتتحجب .. وتطلب الهداية للجميع

 

كتبت ـ فاطمة جمال

أعلنت الفنانة اللبنانية أمل حجازي ، عبر صفحتها الخاصة على تويتر  ، اعتزالها الفن إلى غير رجعة ، وما يعزز من تصديق هذا الإعلان ، واستبعاد فكرة إمكانية أن صفحة أمل حجازي ربما تكون مخترقة ، هو انتشار مجموعة صور لها في الحجاب.

لخصت أمل في المنشور الذي وقعته باسمها ،  كل الهواجس والأفكار التي روادتها ، قبل إعلان اعتزالها الفن  ، فكتبت تقول: “وأخيرا يا رب استجبت لدعواتي يا ارحم الراحمين.. منذ سنوات وأنا داخلي يتألم ، بين الفن الذي كنت أعشقه ، ولم أكن أمتهنه كمهنة ، بل كان هواية، وبين الدين.

على الرغم من أنني كنت قريبة داخليا من الله (عز وجل ) ، ولكن بيني وبين نفسي كنت أعيش هذا الصراع ، وكنت أطلب من الله دائما الهداية الكاملة، إنني لا أنتقص من مهنة الفن أو الفنانين، فهناك طبعا الفن المحترم ، وفنانين محترمين كثر ، ولكني أتكلم عن ذاتي، إنني الآن أشعر أني في عالم آخر وسعيدة كل السعادة به، وسيكون لي بإذن الله إطلالات قريبة بشكل آخر.

أردت اليوم أن أعلن اعتزالي هذا النوع من الغناء ،  وارتداء الحجاب، شكرا لكل شخص كان يحب فني والذي يحبني حقآ  ، هو من يتمنى لي السعادة الداخلية ، التي وصلت إليها الآن  ، ليست كأي سعادة مررت بها من قبل، جعلني الله أنا وأنتم ،  من أهل الجنة وهداني وهداكم جميعا ، لحب الخير وطريق النور .. كان هذا القرار في يوم عرفة ، الحمد لله على هذه النعمة #امل_حجازي”.

يذكر أن نجمة الغناء اللبنانية أمل حجازي تُغرد خارج سرب المألوف والمتعارف عليه، ولطالما كانت واحدة من الفنانات السائرات بعكس كل التيارات ، إن كان من خلال فنها ، أو من خلال صراحتها الفائقة، فهي مرة لم تتهرب من سؤال ، يطرح عليها مهما كان خاصاً ، أو عاماً ، أو جريئاً، عن حياتها أو عن زملائها وزميلاتها ،  في الوسط الفن ،  أو حتى عن الفن والحياة والسياسة أو الوطنية.

 

شاهد أيضاً

هنا شيحة

فيديو .. هنا شيحة : خلعت زوجى .. لأننى ” لم أحبه “

كتبت ـ أمل صلاح الدين كشفت الفنانة  هنا شيحة لأول مرة، أسرار خلعها لزوجها السابق ، …