الإثنين , 18 ديسمبر 2017
الرئيسية / رياضة / الغندور مهاجماً مرتضى منصور : الزمالك ” ينحدر ” للمجهول

الغندور مهاجماً مرتضى منصور : الزمالك ” ينحدر ” للمجهول

مرتضى منصور والغندور
مرتضى منصور والغندور

كتب ـ أحمد عجيب

انتقد خالد الغندور، قائد الزمالك السابق، مرتضى منصور، رئيس النادي، بعد التصريحات التي بدرت منه ضد لاعبي فريقه، عقب الأداء السيء وتعادله مع الرجاء (1-1) في الدوري الممتاز.

وكان مرتضى انفعل على الهواء وأغلق هاتفه في وجه خالد الغندور، لينهي مداخلة أجراها في برنامج “ملعب الشريف” عبر قناة “LTC”.

وقال الغندور: “مرتضى يعتقد دائمًا أن وجهة نظره دائمًا صحيحة، وللأسف هذا الوضع لن يستمر، لأن النتائج منذ بداية الموسم سيئة للغاية، وليس في آخر مباراتين فقط لأنه لم يتسلم النادي”.

وأكد لاعب الزمالك السابق: “يجب احترام رغبة الجمعية العمومية في انتخاب هاني العتال نائبًا لرئيس الزمالك، مثل احترام القانون الذي نحترمه جميعًا، وهو رجل قانون ويعرف هذا جيدًا”.

وتابع متهكمًا: “مرتضى بما لديه من نفوذ وقوة لا يقدر على التوجه للجنة الأولمبية بعد انتخابه للحصول على قرار استلام النادي؟ وما علاقة الجهاز المعاون بالمدير الفني نيبوشا من الأساس؟”.

وأكد: ” الضغط العصبي الذي يمثله مرتضى على اللاعبين ،  يُسبب إحباطًا لهم، خاصة أنهم ما زالوا صغيرين في السن ، ومن أندية مختلفة، ويجب توجيه الدعم لهم  ، بعد الهزيمة بدلا من الهجوم ضدهم”.

وأتم الغندور تصريحاته معربًا عن أسفه ، مما يعيشه ناديه في الفترة الحالية: “الزمالك في حالة صعبة، وبهذا الوضع سيمر الفريق من سيء إلى أسوأ، وفي النهاية الزمالك نادي كبير”.

يذكر أن الزمالك فقد 14 نقطة خلال مشواره في الدوري هذا الموسم حتى الآن، بعد السقوط في فخ التعادل للمرة الرابعة أمام الرجاء، مقابل الفوز في خمس مباريات، والخسارة في مباراتين هذا الموسم.

 

شاهد أيضاً

أحمد حجازى

بروميتش الانجليزى سيشترى أحمد حجازى .. ليقطع الطريق أمام ليفربول

  كشف الان باردو ، المدير الفنى لفريق وست بروميتش ألبيون ، يوم الجمعة ، …