الثلاثاء , 18 سبتمبر 2018
الرئيسية / هى وهو / اسرة ومجتمع / السعودية : ” الودعانى ” تثير الجدل .. بمقارنة ” مثيرة ” مع فيفى عبده

السعودية : ” الودعانى ” تثير الجدل .. بمقارنة ” مثيرة ” مع فيفى عبده

سارة الودعانى
سارة الودعانى

يعيش ناشطون سعوديون ، حالة من الجدل ، بسبب مقطع فيديو متداول ، كانت نشرته نجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية ، سارة الودعانى ، عبر حسابها الرسمي في “سناب شات”.

كانت الودعاني قد ظهرت في المقطع الموثق، والذي يبدو أنها حذفته لاحقًا من حسابها، وهي تتحدث عن رغبتها في الخروج لشراء بعض الحاجيات خاصة “صدريات” نسائية كونها لم تخرج منذ 3 أسابيع، مبررة أن حجم صدرها بعد الزواج صار يشبه صدر الفنانة المصرية فيفي عبده.

وتفاعل سعوديون عبر هاشتاغ #سارة_الودعاني في موقع التواصل “تويتر” بعد حديث الودعاني، إذ استنكروا كلامها، معتبرين أنها تجاوزت فيه حدود الأخلاق. ورأى فريق أن تصريحاتها متعمدة بهدف حصد المزيد من الشهرة.

واتفق معه  “ابن سعد”: “قاعدة كل مشهور فاشل ليس لديه هدف، كل ماحس المشهور ان الاضواء تغيب عنه يحاول يسوي شي يثير الجدل عشان يرجع للاضواء”.

ورأى آخرون، أن سارة الودعاني نشرت المقطع عن طريق الخطأ وأنها كانت توجه كلامها لصديقاتها فحسب، وعلقت “جيجي”: “عيب والله عيب شنبك مغطي فمك وتغرد بالهاشتاق مافي بني ادم م يغلط وبالعقل يعني بتحط هالسنابه بسنابها العام وعندها اخوانها وكل العالم تدورن الزله ع اتفه الاسباب”.

ونشر آخر: “كيف كذا ماتخافون وتنشرون مقاطع وهي مو مقصوده؟ ترا من ستر على مسلم ستر الله عليه استوعبوا ان الاشياء الى تسوونها بالدنيا تسود الوجهه ربي بيستر عليها يوم القيامه شي عظيم مو مستوعبينه الله لايبلانا”.

لكن الهجوم استمر على الودعاني، مبينين أن تبريرها غريب، وقالت “هنو”: “اللي يقولون كانت تتكلم مع صديقاتها .. انتم تقولون لصديقاتكم انكم بعد الزواج جلستوا 3 اسابيع ماتطلعون وان صدوركم كبرت ( بعد الزواج ) من جدكم كذا تسولفون مع صديقاتكم ؟!”.

 

شاهد أيضاً

بشرة .. نضرة ونقية.. بخطوات بسيطة جداً

عنايتك ببشرتك ، تبدأ بخطوات بسيطة جداً ، فإذا كنتِ ترغبين في بشرة نضرة ونقية، …