الإثنين , 15 أكتوبر 2018
الرئيسية / رياضة / البدرى : أعشق كيان الأهلى .. ولا يشغلنى” الأبطال الزائفين “

البدرى : أعشق كيان الأهلى .. ولا يشغلنى” الأبطال الزائفين “

 

حسام البدرى
حسام البدرى

كتب ـ محمد شريف

أعرب حسام البدرى، القائم بأعمال رئيس نادى بيراميدز، المدير الفنى السابق للأهلى، عن استيائه واندهاشه الشديدين، من محاولات بعض المنتفعين بتلفيق قصص وحكايات من وحى خيالهم تجاهه بهدف المزايدة وتحقيق بطولات مزيفة.

 أضاف البدرى إنه لا يقبل إطلاقا أن يزايد أحد مهما كان على حبه لكيان النادى الأهلى، وإخلاصه وتفانيه فى أى مهمة يكلف بها ويؤتمن عليها.

 كشف أنه سبق ورفض الرد ، على المزاعم الكاذبة التى روجها بعض المنتفعين برفضه انضمام كينو اللاعب البرازيلى لفريق الأهلى حينما كان مديرا فنيا للفريق فى وقت سابق، لترفعه عن الدخول فى مثل هذه المهاترات الرخيصة والتى يرددها أحد الأشخاص، لكنه اضطر لتوضيح الأمور بعد التمادى فى محاولة هؤلاء لقلب الحقائق وترويج شائعات لا أساس لها من الصحة.

 أكد أنه لم يرفض كينو والذى تم عرضه ضمن مجموعة كبيرة من الأجانب خلال الجلسة التى حضرها هذا الشخص الذى يروج هذه الشائعات رغم وجوده وقتها بدون أى صفة.

 وتساءل البدرى كيف يكون وافق على ضم كينو لبيراميدز عندما عرض عليه ورفضه فى الأهلى، مؤكدا أن هذا أكبر دليل على كذب مروج تلك الشائعة، مضيفا بأن تاريخه لن يمحوه هؤلاء وكذلك مسيرته الرائعة كمدرب حقق أرقاما قياسية وبطولات مع مختلف الأندية واكتشف لاعبين أكفاء في كل مراحل عمله كمدرب. 

أضاف البدرى إن نفس هؤلاء هم من هاجمونى بالتعاقد مع وليد أزارو والاعتماد عليه بشكل أساسى والآن يتغنون باللاعب، وكذلك إصراره على إعادة أيمن أشرف وإسلام محارب والحارس محمد الشناوى. 

أكد أنه لا يهمه هذه المحاولات الرخيصة والمعروف نواياها لإيمانه الكبير بأن الجماهير، الواعية لن تنساق وراء هذه الحملة المغرضة وتقدر حجم المجهود الذى بذله فى كل مراحل عمله ليحقق الأرقام القياسية غير المسبوقة التى تحققت، وكانت ولايته السابقة شاهدة عليها.

 

 

شاهد أيضاً

مورينيو

مورينيو .. يعيش أخر ايامه مع مانشستر يونايتد

>> 10 لاعبين يقودون ثورة ضده فى فريق الشياطين الحمر .. قالوا : إما هو …