الإثنين , 15 أكتوبر 2018
الرئيسية / حوادث / إعدام ” بواب ” .. قتل العجوز بدم بارد

إعدام ” بواب ” .. قتل العجوز بدم بارد

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بعابدين، بمعاقبة حارس عقار بالإعدام شنقا، لاتهامه بقتل طليق شقيقته ، لسرقة مبلغ مالي من داخل شقته نظرا لمروره بأزمة مالية. البداية، كانت بتلقي قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغا من الأهالى مفاده العثور على جثة سائق يدعى “محمد.م” 69 سنة، داخل شقته ببولاق الدكرور.

انتقل رجال مباحث القسم إلى مكان الحادث للوقوف علي ملابسات الواقعة حيث عثر على جثة المجنى عليه بغرفة نومه وبه عدة جروح في الرأس، كما تبين وجود آثار بعثرة بمحتويات الشقة..

تبين من خلال جمع التحريات والمعلومات اللازمة حول الواقعة،  هوية المتهم بارتكاب الجريمة، ويدعى “فوزى.خ” 30 سنة، حارس عقار، شقيق مطلقة الضحية، ويقيم بمنطقة عابدين بالقاهرة.

تم القبض على المتهم فى أحد الأكمنة ، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، طمعا فى سرقة مبلغ 5 آلاف جنيه، احتفظ به المجنى عليه للإنفاق على مصاريف جنازته ودفنه.

واعترف المتهم بأنه دائم التردد على شقة المجنى عليه لتنظيفها  ، حتى قرر التخلص منه وسرقته وقام بالتعدي على الضحية بآلة حادة، وأصابه في الرأس، حتى فارق الحياة واستولى على مبلغ 300 جنيه بجانب جهاز ريسيفر وفر هاربا، وحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

شاهد أيضاً

المستشار محمد شرين فهمى

الإعدام شنقاً لثلاثة من إرهابى “كتائب أنصار الشريعة”

 أصدرت الدائرة 11 إرهاب، بمحكمة جنايات جنوب القاهرة، والمنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، اليوم الأحد، …