الإثنين , 15 أكتوبر 2018
الرئيسية / سياحة وطيران / أطول رحلة طيران بدون توقف .. تنطلق من سنغافورة

أطول رحلة طيران بدون توقف .. تنطلق من سنغافورة

 

تجرى الاستعدادات على قدم وساق ،  لتقديم أطول رحلة طيران بدون توقف في العالم، الخميس، بإقلاع خدمة جديدة من سنغافورة إلى نيويورك.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”، أن شركة الخطوط الجوية السنغافورية ، ستعيد إطلاق الخدمة بعد مرور 5 سنوات على سحبها ، نظرا لتكلفتها العالية.

وتغطي الرحلة أكثر من 15 ألف كيلومتر، ومن المقرر أن تستغرق أقل من 19 ساعة.

وأطلقت شركة “كانتاس” خدمة 17 ساعة بدون توقف من بيرث إلى لندن في وقت سابق من هذا العام، في حين أن قطر تدير خدمة 17.5 ساعة بين أوكلاند والدوحة.

تقلع الرحلة من مطار شانجي إلى مطار نيوآرك الدولي في نيوجيرسي وسط ضجة كبيرة، وبالكاد يمكن الحصول على مقعد إضافي.

واشارت شركة الخطوط الجوية السنغافورية (SIA) ، إلى أن هناك طلبًا على خدمة العملاء بدون توقف، ما يساعد على تقليل أوقات السفر مقارنة بالرحلات الجوية التي تتوقف.

وكشفت شركة الطيران لـ”بي بي سي” إن مقاعد درجة رجال الأعمال للرحلة كانت محجوزة بالكامل. ومع ذلك، كان هناك “عدد محدود للغاية” من المقاعد الاقتصادية المتميزة المتبقية.

يشار إلى أن الطائرة مصممة لتجربة سفر أكثر راحة مع ميزات إضافية، مثل السقوف العالية، والنوافذ الكبيرة، والجسم العريض، والكابينة الهادئة، وفي الوقت نفسه ، تم تصميم هيكلها من الكربون، بحيث يسمح بتحسين جودة الهواء بسبب ارتفاع مستوى الكابينة والرطوبة .

وبحسب الموقع الرسمي للشركة، سيتم تقديم قائمة “المأكولات الصحية”، للمسافرين على متن الطائرة، الخميس، من سنغافورة إلى نيويورك، وقد دخلت الشركة السنغافورية في شراكة مع العلامة التجارية “كانيون رانش” Canyon Ranch، لتطوير ما وصفته بقوائم الطعام التي “تركز على التغذية الصحية” للمساعدة في النوم.

والطبق الرئيسي هو الدجاج المقلي وكوبارديلي كوسا، يضُم الكوسا، والمعكرونة، والبارميزان، والطماطم مطهو ببطء ، والليمون وصلصة الريحان.

ستكون الخطوط الجوية السنغافورية، هي أول شركة طيران في العالم تقوم بتشغيل طائرة “A350-900ULR“، بـ7 خطوط جوية مع شركة “إيرباص”.

والطائرة “A350-900ULR“، التي ستطير، الخميس، من سنغافورة إلى نيوارك تنتمي إلى عائلة “إيرباص” من الطائرات طويلة المدى ذات المحركين.

شاهد أيضاً

حفل عقد قران فى معبد فرعونى  .. ينتهى بأزمة

  كتب ـ أحمد على أكد مصطفى وزيري، أمين عام المجلس الأعلى للآثار، أنه لم …