الثلاثاء , 26 سبتمبر 2017
الرئيسية / ثقافة وفن / هيفاء وهبى تتهم السبكى بـ “انعدام الأخلاق ” !!

هيفاء وهبى تتهم السبكى بـ “انعدام الأخلاق ” !!

 

هيفاء وهبى
هيفاء وهبى

نشرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى ، تغريدة نشرتها عبر حسابها على “تويتر”، أكدت فيها أنها لن تكمل تصوير دورها في فيلم “ثانية واحدة” ، وأرجعت ذلك إلى “انعدام الأخلاق والرقي في التعامل،  من قبل الشركة المنتجة”، كما وجهت اعتذاراً إلى باقي أبطال الفيلم وطاقم العمل بسبب قرارها، على أمل أن تلتقي بهم في أعمال وظروف أفضل.

كانت هيفاء قد شاركت في تصوير فيلمها “ثانية واحدة” ، قبل أن تصرح بالانسحاب، على خلفية أزمة وقعت بينها ، وبين المنتج محمد السبكي.

القصة جاءت بدايتها قبل 5 أشهر، حينما انطلق تصوير الفيلم الذي يتولى إخراجه محمد سامي، وتشارك في بطولته هيفاء وهبي إلى جوار مصطفى خاطر، واستغرق التصوير يوماً واحداً فقط، على أمل استكمال العمل خلال الفترة الحالية، كي يكون جاهزاً للعرض في موسم #عيد_الأضحى.

وفي الوقت الذي باتت العودة فيه للتصوير وشيكة، وقع خلاف كبير بين المنتج محمد السبكي وهيفاء وهبي، بسبب قيام الأخيرة بالظهور كضيفة شرف في فيلم “خير وبركة” الذي يتم تصويره بالوقت الحالي للمنتج أحمد السبكي، ومن المقرر أن يعرض في عيد الأضحى.

محمد السبكى
محمد السبكى

ذلك الأمر دفع المنتج محمد السبكي لتقديم شكوى بنقابة الممثلين ضد هيفاء وهبي، خاصة أن الفيلم الذي ستظهر فيه كضيفة شرف سينافس فيلمه في عيد الأضحى.

شاهد أيضاً

فيروز

فيروز .. “حكايات كتير” .. تسرد مشوارها  مع الفن والحياة

كتبت ـ فاطمة جمال الدين طرحت المطربة اللبنانية فيروز ، ألبوم “ببالي” ، الذى يسرد …