الجمعة , 28 يوليو 2017
الرئيسية / حوادث / نهاية دامية لزوج ” ديوث” .. باع زوجته لصديقه !!

نهاية دامية لزوج ” ديوث” .. باع زوجته لصديقه !!

 

>> ” أبو قرون ” سمح للدائن بممارسة الرذيلة مع زوجته .. مقابل التنازل عن الديون .. اختلفوا على عدد اللقاءات .. فقتل الزانى صديقه الديوث

من الطبيعى أن ينتهى السير فى طريق الشيطان ، إلى جهنم .. وهو ما حدث بين الصديقين ” السائق والنجار ” .. فقد اقترض الأول مالا من الثانى ، ثم توصلا لاتفاق قذر ، يقضى بتنازل صاحب الدين عن بعض أمواله ، مقابل إقامة علاقة مع زوجة المدين .

ارتضى الطرفين بهذا الاتفاق .. وباركته الزوجة ، التى باشرت فى الحال ، فى مضاعة صديق زوجها ـ فى شقتها .. وعلى فراش الزوجية .. وبمعرفة الزوح .. ومع ذلك انتهت السهرات الحمراء ، بقتل السائق للزوج .. ويطال الجميع الفضيحة .

الجريمة الغريبة وقعت أحداثها فى مدينة العاشر من رمضان ، بالشرقية ، قال المتهم فى اعترافاته ، إن علاقة وطيدة جمعته بصديقه ، على مدار السنوات الماضية، حتى طلب منه المجني عليه ، اقتراض بعض الأموال ، لمواجهة أزمة مالية يمر بها ، لشراء أخشاب يحتاجها في عمله، وهو ما تم بالفعل، إلا أن الصداقة أخذت طريقًا آخر بينهما.

وجاء في تحريات رجال الأمن والتحقيقات، أن السائق سعى للحصول على أمواله ، لدى صديقه بشكل مختلف، حيث طلب منه ممارسة الجنس مع زوجته، مقابل الأموال، وهو ما تم بالفعل بمعرفة الزوج، ليقوم المتهم بإسقاط جزء من الديون.

وعاد المتهم ليطلب من الزوج ، ممارسة الجنس مع زوجته  ، مرة أخرى ، مقابل إسقاط جزء آخر من ديونه، ووافق المجني عليه ، لتتم اللقاءات داخل شقته، إلا أنه طلب منه الممارسة مرة ثالثة .. وهذه المرة انتهت بجريمة القتل.

نشبت مشاجرة بين الصديقين ، لرفض الزوجة ممارسة الجنس ، مع صديق زوجها للمرة الثالثة ، بسبب إصابتها بحالة إعياء ، ليصر المتهم على إتمام العلاقة ، فتنشب مشادة بين الصديقين، تطورت إلى تعدي كل منهما على الآخر بالضرب، حيث قام السائق بقتل صديقه ،  بعدة طعنات ليسقط جثة هامدة.

 

شاهد أيضاً

حسن مالك

حسن مالك .. تجدبد حبسه بتهمة الإخلال بأمن الوطن

قررت محكمة جنايات القاهرة، والمنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار حسين قنديل، اليوم الخميس، …