الثلاثاء , 26 سبتمبر 2017
الرئيسية / رياضة / ميدو : منتخب مصر ليس له مستقبل .. مع كوبر

ميدو : منتخب مصر ليس له مستقبل .. مع كوبر

ميدو
ميدو

كتبت ـ ريم جاويش

 قال أحمد حسام ميدو، المدير الفني لفريق وادي دجلة، أنه حزين بسبب ضعف الأداء ، الذي ظهر عليه المنتخب الوطني أمام أوغندا، رغم تحقيق الفوز.

وحقق المنتخب الوطني فوزًا صعبًا، على نظيره الأوغندي بهدف دون رد، في لقاء ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا ، وبتلك النتيجة رفع المنتخب المصري رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة الخامسة، بينما تجمد رصيد أوغندا عند 7 نقاط بالمركز الثاني.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة عبر قناة “أون سبورت”، إن بات لديه ثقه بأن مستوى منتخب مصر ،  لن يتطور في عهد الأرجنتيني هيكتور كوبر.

وطالب ميدو  اتحاد الكرة بسرعة التحرك واتخاذ ما يلزم من قرارات لانقاذ المنتخب قبل فوات الآوان، مؤكدًا أنه لو كان مسؤولا في اتحاد الكرة سيكون قلق على منتخب مصر ، بعد رؤية هذا الأداء.

وأضاف:” أمام منتخب مصر مبارتين، وحتى هذه اللحظة لم يحسم الفراعنة التأهل لكأس العالم، وإذا كان الفريق يرغب أن يكون بطل المجموعة، فيجب طرح سؤال وهو هل لدينا سمات البطل؟ و الإجابة هي لا نمتلك سمات البطل”.

وأوضح مدرب وادي دجلة، أن هناك بعض اللاعبين قدموا أداء رجولي أمام أوغندا ، وعوضوا الشكل الذي ظهر عليه الفريق ككل.

وأشار إلى أن الفريق البطل يمارس الضغط العالي في ملعبه ويستخلص الكورة ويلعب بشجاعة، ويجب علىالمدرب كوبر ، أن يفهم أن الشعب المصري الذي يتذوق ويحب الكرة الهجومية.

واختتم تصريحاته بالتأكيد على أن أداء منتخب اليوم أمام اوغندا يعد ناقوس خطر، ويجب تفاديه قبل أن يزداد الأمر صعوبة.

 

شاهد أيضاً

إكرامى

إكرامى ” يرجح” كفة الترجى ضد الأهلى  .. فى ” أبطال أفريقيا”

>> تلقى هدف فى مرماه بخطأ فادح .. ويتعادل الأهلى 2/2  .. وفرص الفريق التونسى …